vendredi 22 mai 2009

بعد "موزاييك أف أم" : بلحسن الطرابلسي يبعث قناته التلفزية الخاصة



تفيد آخر أخبار الساحة الإعلامية في تونس أن رجل الأعمال بلحسن الطرابلسي تحول إلى سويسرا لإقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم بتمكينه من رخصة بث مقابلات كأس العالم لكرة القدم التي تدور العام المقبل في جنوب إفريقيا. طبعا حقوق البث لن يقع توظيفها في إذاعة "موزاييك أف أم" التي يملكها صاحب مجموعة كارطاغو الاقتصادية الضخمة، ولكن في القناة التلفزية التي ينوي بعثها في إطار شركته للانتاج الإعلامي "كاكتوس" بإدارة المنشط سامي الفهري، لينطلق بثها في 2010 بالتزامن مع انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم؟
هل حصل بلحسن الطرابلسي على رخصة تلفزته الجديدة حتى يفاوض باسمها؟
من أعطاه هذه الرخصة؟ أم أن الرجل يملك من النفوذ السحري ما يجعله يتصرف من منطلق أن الترخيص مضمون، في وقت يواجه فيه غيره من طالبي تراخيص البث الإذاعي والتلفزي من مهنيين وغيرهم الرفض الإداري غير القابل للنقاش؟

1 commentaire:

  1. انا عندي دار على ملك اجانب في قرطاج 14سنة انتضر التفويت فيه ..وهي مبنيت سنة 1920 وتفتقر للسكن في الضروف الصحية العادية وخطر سقوط الانقاظ يتهددني ان وعائلتي وخاصة فصل الشتاء..ملف التفويت يقبع في درج موظف ادارة املاك الاجانب..منذ14 سنة..وانتم تقيمون القنوات التلفزية والجرائد والمجلات وتعتنون بحرية التعبير...وابسط حرية افتقدها انا وعائلتي هي السكن في ضروف طبيعية وباستقرار وامان تام...الذي هو مفقود تماما بالنسبة لي....نورالدين بوكراع
    25535889
    02نهج الاستقلال قرطاج بيرسا

    RépondreSupprimer

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.