mardi 13 janvier 2009

الإتحاد الديمقراطي الوحدوي: بـــــــــيـــــــــان

Parti

Union Démocratique Unioniste

80 Avenue Hédi Chaker –Tunis

Tel : 71841840-71842045

Fax :71842559

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب

الإتحاد الديمقراطي الوحدوي

80 شارع الهادي شاكر، تونس

الهاتف: 71841840-71842045

الفاكس: 71842559

E-mail: udu_udu1@yahoo.fr

التاريخ:13/01/2009

بـــــــــيـــــــــان

في الوقت الذي تتواصل فيه "محرقة العصر" على شعبنا في غزة المحاصرة، وفي الوقت الذي تتعالى فيه أصوات التنديد بجرائم الحرب المرتكبة ضد شعب أعزل تطالعنا حكومات الاتحاد الأوروبي الأعضاء في مجلس حقوق الإنسان بموقف منحاز ورافض لإدانة جرائم الحرب التي يمارسها قادة وجيش دولة الكيان الصهيوني في فلسطين.

إننا في الاتحاد الديمقراطي الوحدوي:

1 - ندين بشدة هذا الموقف الهجين ما كنا نترقب أن تصل ازدواجية المعايير لدى أوروبا "حقوق الإنسان" إلى هذا المستوى من عماء البصر والبصيرة التي لا ترى الجثث المشوهة للرضع والأطفال والنساء والشيوخ والمدنين العزل من عموم الشعب.

2 - كنا نود من دول أوروبا التي عودتنا بصراخها من حين إلى آخر تحت عناوين حقوق الإنسان والحريات أن تتدخل بثقلها السياسي وحتى العسكري لإيقاف المجازر الممنهجة وردع مرتكبيها ومستعملي الأسلحة الفتاكة المحرمة دوليا من قنابل عنقودية وفسفورية.

3 - نستهجن الموقف الذي مارسته كل من دول فرنسا وألمانيا وايطاليا وبلجيكا وبريطانيا وسويسرا وأوكرانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وغيرها... ونحمل حكومات هذه الدول المسؤولية السياسية والأخلاقية أمام التاريخ والقيم الإنسانية العليا عن استمرار "هولوكست" غزة فلسطين على أيادي قادة جيش صديقتهم دولة العصابات الصهيونية.

4 - إن الاتحاد الديمقراطي الوحدوي كان ينتظر على الأقل أن تنسجم مواقف هذه الحكومات مع مواقف شعوبها التي تدين "هولوكست غزة" استنادا إلى مبدأ الديمقراطية وحقوق الإنسان إلا أن هذه الحكومات اختارت الوقوف إلى جانب الإرهاب والعنصرية.

5 - وإننا إذ نؤكد أن شعبنا العربي يرفض الشراكة المسمومة ودعوات التعاون المشبوه بين ضفتي المتوسط فإننا ندعو الحكومات العربية إلى مراجعة خياراتها في الشراكة مع دول الاتحاد الأوروبي والتراجع عن الانخراط في الاتحاد من أجل المتوسط الذي سبق أن نبهنا مرارا إلى مقاصده وغاياته المتمثلة أساسا في جر الدول العربية إلى التطبيع مع دولة عصابات المحارق الصهيونية.

نحيّي الشرفاء من الشعوب الأوروبية على وقوفها ضد جرائم دولة الصهاينة وندعوها إلى مزيد الضغط على حكوماتها ومؤسساتها الدستورية من أجل إيقاف العدوان الوحشي على شعبنا الأعزل في فلسطين.

- أوقفوا المحرقة وجرائم الحرب ضد أهلنا في فلسطين.

- قاوموا الإرهاب الصهيوني المنظم.

- انتصروا للقيم الأصيلة لحقوق الإنسان والشعوب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.